أجمل8 أماكن لقضاء شهر العسل

الخميس , 07 أبريل 2016 , 01:44 م خدمات


اماكن خلابة


تعتبر فترة الزواج الحديثة من أفضل أيام العمر،لذلك يرغب العديد من المتزوجين حديثًا أن يقضوا «شهر عسل»لاينسي علي الإطلاق، ويسعون في ذلك للبحث علي أماكن ساحرة لم يذهبوا إليها من قبل.

جزيرة بورا بورا


تقع الجزيرة في منتصف جنوب المحيط الهادئ وهي جزء من مجموعة جزر ليوارد التابعة لفرنسا،وتشتهر بزرقة مياهها وإحاطتها بالشعب المرجانية من جميع الإتجاهات،وتعتبر من أكثر الوجهات السياحية جملًا لما تحتويه من شواطئ ساحرة.

الشاطئ الأحمر الصين


يقع الشاطئ في بانجين ،ويهيمن علي الشاطئ نوع من الأعشاب البحرية الحمراء وتدعي سادا،وتكون هذه الأعشاب خضراء في الصيف وتبدأ في التحول للون الأحمر في فصل الخريف.

جزر فيجي أستراليا


تعتبر من أجمل المناطق السياحية في العالم حيث تمتلئ بالمنتجعات الرائعة التي توفر فرص قضاء شهر عسل بشكل مختلف،ومن أشهر جزرها جزيرة فيتي ليفو

 ريو دي جانيرو البرازيل


تجمع هذه المدينة بين المناظر الطبيعية الساحرة وتعدد المزارات والأنشطة السياحية،مثل جبل سوغرلواف يوجد في قمته ملعبًا ومسرح او حي لابا الغني بالأشجار والحانات.

 كرواتيا


تتميز بالدفء وعدد من الأماكن السياحية الرائعة مثل حديقة بلتيقيش الوطنية المليئة بالبحيرات والشلالات وتتمتع المدينة بمجموعة من الجزر أهما همفار وراب.

 منطقة البحر الكاريبي


تصلح المنطقة لقضاء شهر العسل في الشتاء حيث لاتغيب أشعة الشمس والدفء طوال الفصل، وتقدم المنتجعات تخفيضات هائلة ومعاملة خاصة للعروسين

البندقية مدينة الحب والرومنسية


تشتهر مدينة البندقية بفنادقها ومطاعمها الفارهة والفخمة ، وتتميز بهندستها ومعالمها الفريدة ويجمع كل من زارها أنها مدينة تستحق لقب مدينة الحب والرومانسية.

مدينة سانتوريني اليونانية


تتميز المدينة بجمالها الساحر المطل علي البحر الأبيض المتوسط، وتشتهر بطابعها الرومانسي خصوصُا أنها تتمتع بأجمل المناظر الطبيعية المطلة علي البحر ، وتتميز باللونين الأزرق والأبيض اللذين يغلببان علي أبنيتها الصغيرة.

مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*



الاكثر مشاهدة لهذا القسم