الوجوة الشابة تستحوذ على إعجاب الجمهور.. أبرزهم جنية "كفر دلهاب"

الخميس , 15 يونيو 2017 , 08:01 ص ثقافة وفنون


أرشيفة-مجمعة


وجوه شابه شقّت طريقها في عالم التمثيل ربما كانت البداية متواضعة، إلا أنهم سُرعان ما أثبتوا جدارتهم ومقدرتهم على تجسيد أدوار متنوعة أحبهم الجمهور وتفاعل معهم، بل وأصبح ينتظر أعمالهم الجديدة، فالفن موهبة ومن كانت لديه موهبة لن يخذل نفسه أبدًا، يطل علينا من خلال مجموعة الدراما التلفزيونية المتنوعة مجموعة من الوجوه الشابه، وفي السباق الرمضاني لعام 2017 تفجرت على الساحة الفنية مجموعة من المُمثلين الموهوبين.


محمد علي رزق
ولد رزق في 4 ديسمبر 1986بالقاهرة، وبدأ مشواره الفني على شاشات التلفزيون من خلال الإعلانات التلفزيونية، وفي عام 2001 شارك في مسلسل "سوق العصر"، ثم توالت بعدها أعماله المتنوعة، ففي عام 2012 شارك في مسلسل "سيدنا السيد"، ولعب فيه دور ابن العمدة الذي جسده "جمال سيلمان".

كما شارك في مسلسل "باب الخلق" بطولة محمود عبد العزيز في رمضان 2012 و"سيدنا السيد"، بالإضافة إلى"الرجل العناب" رمضان 2013، كما لعب دور "شماشرجي" في مسلسل سرايا عابدين، فضلًا عن مُشاركته في مسلسل "قلوب" عام 2014، وفي عام 2015 لعب دور ضابط شرطة في مسلسل "ذهاب وعودة" بطولة أحمد السقا.

وشارك أيضًا في مسلسل "جبل الحلال" و"سبع أرواح" ومؤخرًا مسلسل "الأب الروحي"، ومن قبله مسلسل "بعد البداية" العام الماضي، 

وفي السباق الرمضاني الحالي، يطل رزق على جمهوره بأكثر من عمل برع في أداء أدوارها المتنوعة دون الخلط بينهما، وهم مُسلسل "الحُصان الأسود" و"لمعي القط" و"إزي الصحة"، وأشاد جمهور فيس بوك بأدائه في مُسلسل "لمعي القُط" أنه أفضل شخصية في المُسلسل، كما أشاد آخرون بدوريه في المُسلسلين الآخرين.

وفي لقاء صحفي أبدى رزق سعادته من ردود الأفعال بالتحديد على مُسلسل "الحُصان الأسود"، مشيرًا إلى أن دوره في المُسلسل أكبر من كل الأدوار السابقة التي تعامل فيها مع أحمد السقا، وأعرب عن سعادته به وبالتعامل مع السقا.



ولاء الشريف تُشعل فيس بوك
أثارت جنية "كفر دلهاب" حالة من الاستغراب لدى جمهور الفيس بوك، وقامت بأداء دور الجنية المُمثلة الشابة ولاء الشريف، وولدت الشريف في 3 فبراير 1988 وبدأت مشوارها الفني عام 2011، من خلال أدوار ثانوية في عدد من المُسلسلات.

وانطلقت ولاء بعدها لتقديم مجموعة من الأعمال المتنوعة أبرزها "من الجاني" و"نصيبي وقسمتك"، ولعبت دور الفتاة الريفية البسيطة في مسلسل "الزوجة الثانية"، كما قدمت دور بنت البلد في "الداعية"، ومؤخرًا "الأب الروحي"، إلا أن دورها في مُسلسل "كفر دلهاب" أحدث موجة من الاستغراب عندما اكتشف الجمهور أنها هي من تُجسد الشخصية.





مايان السيد
استطاعت المُمثلة الشابة مايان السيد، أن تخطف أنظار الجماهير حيث برعت في أداء دورها في مُسلسل "ظل الرئيس" والذي لعبت فيه دور ابنه البطل ياسر جلال، ولم تكن هذه التجربة الأولى لمايان في مجال التمثيل، حيث شاركت في مُسلسل "أبو البنات" مع مصطفى شعبان، بالإضافة إلى دورها في مسلسل "المُغني" مع محمد منير، فضلًا دورها في مسلسل "الأب الروحي" وكانت مايان أصغر الوجوه الشابة فيه.

محمود متولي من المسرح للدراما
يشارك المُمثل الشاب محمود متولي في مُسلسل "ظل الرئيس" بطولة ياسر جلال، وفي تصريحات صحفية قال متولي أنه يُجسد شخصية شاب اسمه "أشرف صابر"، وهو من عائلة أرستقراطية، ويعمل محاسب في بنك، مشيرًا إلى أن دوره ليس كوميدي بينما تكون مواقفه أسبابًا للضحك.

ولم يكن "ظل الرئيس" العمل الأول لمتولي فشارك في مسلسل "الأب الروحي"، يُذكر أنه بدأ مشواره الفني على خشبة المسرح وتبلغ أعماله المسرحية 26 مسرحية، وفي عام 2014 اشترك في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وسعى متولي إلى تحقيق حلمه في عالم التمثيل بخطوات ثابتة التي أوصلته إلى العمل في مُسلسل "الأب الروحي"، الذي أوصله للعمل مع ياسر جلال في رمضان 2017، واستطاع متولي أن ينال إعجاب ياسر جلال وأثنى عليه بأنه ممثل متميز ولديه قبول أمام الكاميرا، وأكد متولي على أنه يعتز بشهادته.

نتيجة بحث الصور عن محمود متولي الاب الروحي



سارة الشامي تسطع في "كلبش"
استطاعت المُمثلة الشابة سارة الشامي أن تخطف أنظار الجماهير منذ بدأ مسيرتها الفنية، حيث شاركت في مسلسل "شربات لوز" عام 2012، وبدأ نجمها يسطع في مسلسل "الخانكة" على الرغم من صغر مساحة دورها عام 2016، وعادت مرة أُخرى لتخطف الأنظار إليها من خلال دورها في مسلسل "كلبش"؛ والذي تجسد فيه دور أخت البطل أمير كرارة، وتنبأ لها الناقد الفني حسين إسماعيل عند ظهورها في مسلسل الخانكة العام الماضي، أنها إذا أُعطت لها الفرصة ستحقق نجاحًا في مجال التمثيل، وعاد حسين ليؤكد لمتابعيه على صفحته على الفيس بوك أن نبوءته تحققت وأن سارة بالفعل حققت نجاحًا كبير في مُسلسل "كلبش".







مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*



الاكثر مشاهدة لهذا القسم