محمد رمضان: شاركت في "يناير" وجمال مبارك محترم.. والجمهور: "الثورة بريئة منك"

الأربعاء , 12 يوليو 2017 , 09:11 م ثقافة وفنون


المُمثل محمد رمضان وجمال مبارك


قابل جمهور المُمثل محمد رمضان، صورة تجمعه بجمال مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، بردود أفعال غاضبة، بعدما نشرها رمضان بالأمس على صفحته مُعلقًا عليها "مع الرجل المُحترم.. جمال مُبارك".

محمد رمضان يُغضب جمهوره
واستنكر مُعجبيه موقفه، حيثُ رأى معظمهم أنه نسي دماء الشهداء الذين سقطوا في ثورة الـ25 من يناير، وانهالت التعليقات المُعارضة لموقف رمضان فقال أحد المُعجبين: "يعني الناس ماتت في الثوره عشان أنت تنزل صورة بعد كده تقول جمال مبارك راجل محترم".

كما رأى آخرون أن المنشور يعكس عدم احترام رمضان للثورة، فانهالت عليه الشتائم من البعض الآخر.


                                           

                                                 

رد "رمضان" يُغضب الجمهور أكثر

ورد على تعليقات مُعجبيه قائلًا: "أنا نفسي نزلت في يناير.. ولكن أنا مش محلل سياسي، رجل محترم على المستوى الإنساني، ويحترم لكونه مصري".

إلا أن رد رمضان أثار غضب جمهوره مرة أُخرى، فاستهزأ بعضهم برده قائلًا: " يحترم لكونه مصري، اقسم بالله ضحكتني وأنا مغموم"، فيما انتقد آخر وجهة نظر رمضان بأنه يرى أن جمال مبارك وعائلته بهذا الشكل، وتسائل كيف يكونوا مُحترمين على  المستوى الإنساني وأغرقوا البلد في فساد، يظل يدفع ثمنها الشعب إلى الآن، حيث قال: "إنساني مين بس هما دول لو بشر أصلًا كانوا عملوا كل إللي اتعمل ده.. نهب ثروات بلد وديون وزفت وقرف والثمن بيتدفع لحد دلوقتي.. أنتوا بتضحكوا علينا ولا بتضحكوا على نفسكوا طيب؟!".

                                                  

ومن جانبه كذب أحدهم ما قاله رمضان بمشاركته في ثورة يناير فعلق قائلًا: " بيقولك نزلت في يناير.. يا أخي بطل هري ونخع بقى خليك أنت أغلى أجر وسيبنا احنا في قرفنا"، وعلق أحدهم على رد رمضان وطالبه فيه ألا يتحدث عن الثورة وأكد أنه لو كان مر من أمام ميدان التحرير فقط أثناء الثورة، لم يُفكر في التقاط صورة تجمعه بجمال مبارك.

فيما قال آخرون بأنهم يعلمون جيدًا أن رمضان شارك في الثورة، ولكن مع "البلطجية" الذي يُعتبر مثلهم الأعلى على حد وصفهم، وعلق أحد المُعجبين "يناير بريئة منك".

                                                   

ووجه البعض اللوم لمحمد رمضان على منشوره مؤكدين على أنه بذلك يُغضب جمهوره منه، ورأى آخرون أنه خسر قطاع كبير من جمهوره بسذاجته على حد وصفهم، واستنكر آخرون التناقض الشديد بين الصورة التي نشرها رمضان، وبين رده، فعلق قائلًا: " نزلت يناير وفرحان بجمال.. أنت قريب محمد مرسي ولا إيه".

                                             
                                             

رمضان "ابن أصول"

وعلى الجانب الآخر أيد بعض الجماهير موقف رمضان، حيثُ وصفوه بـ"ابن أصول" وأنه شخص مُحترم، وأشاد آخرون بالدور الذي يقوم به لتحسين صورة الجيش من خلال نشر بعض صور وفيديوهات توضح دوره في مُكافحة الإرهاب".

ونصحه آخرون أن يبتعد عن رموز النظام السابق، والسياسية بشكل عام، وقال له إن جمال مُبارك ليس محترمًا، وأنه السبب فيما وصلنا إليه اليوم. 
                                              
                                             


مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*



الاكثر مشاهدة لهذا القسم