كرم جابر لـ«الطريق»: «لن أسمح لغيري بتدريب المصارعة.. ولديّ ما يؤهلني لتخرّج جيل أولمبي جديد من أكاديميتي»

الأحد , 10 أبريل 2016 , 03:06 م رياضة


اكاديمية كرم جابر


في سابقة جديدة من نوعها، أعلن بطل مصر الأولمبي كرم جابر منذ أيام قليلة، عن افتتاح أكاديميته الخاصة "اكاديمية كرم جابر" للألعاب الرياضية، بمنطقة المنشية، بالإسكندرية، وقام بزيارته كلًا من الإعلامي نور خطاب، وإدارة كيان Gym Egypt، لدعم بطل مصر الأوليمبي في مشروعه الجديد .




وقال كرم جابر في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إنه تلقى عروضًا كثيرة للتدريب في عدة دول، وبمغريات مادية كبيرة، إلا أنه رفض أن يدرب في أى دولة أخرى غير مصر، راغبًا في إخراج جيل جديد يفيد به وطنه، وحرصًا منه على أن يدرب ويشرف بنفسه على الأكاديمية، خاصة تدريبات المصارعة، لافتًا بأنه لن يسمح بأن يقوم غيره بتدريبها بالأكاديمية .



 

وصرح كرم جابر، بأن الأكاديمية تم تجهيزها على أعلى مستوى، بالإضافة إلى تخصيص فرع آخر لها، بمنطقة المعادي، والتى يتم تجهيزها، وسيعلن عن موعد افتتاحها قريبًا، وتضم أكاديمية "كرم جابر" ألعاب رياضية كثيرة منها: "المصارعة، وجودو، وكاراتيه، وكونغ فو"، موضحًا أن الهدف الرئيسي إعداد لاعبين أوليمبين على أعلى مستوى  .


وأكد جابر أن الأكاديمية تقبل كل الأعمار السنية، وبها مدربون على مستوى عالٍ من الاحترافية بجميع الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى حرصه على تحسين الثقافة الرياضية في مصر، مشيرًا إلى أن لديه المهارات الكافية لإعداد وتأهيل أي لاعب ليصبح بطلًا أولمبيًا.



وأشار إلى أنه متفرغ حاليًا للأكاديمية، ولن يقبل بأي شائعات تتردد عن اعتزاله أو تنازله عن الجنسية المصرية، وبالرغم من إنه لا يتلقى آية رعاية من الدولة، إلا أنه يحاول  خدمتها قدر المستطاع.

وأشار البطل الأولمبي،  أن إيقافه وحرمانه من الأولمبية القادمة، جاء بخطأ من الجهة الإدارية الخاصة بتسجيل البيانات ، فتم ايقافه من قِبل  لجنة المراقبة على المنشطات بسبب تغيبه ، فعلي الرغم من تقديمه طعن في المحكمة، إلا أن تم رفضه.



مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*



الاكثر مشاهدة لهذا القسم