نقيب الموسيقيين يحيل المتحدث الرسمي للتحقيق بسبب بيان "شادية"

الثلاثاء , 07 نوفمبر 2017 , 05:50 م ثقافة وفنون


أرشيفية


قرر نقيب الموسيقيين، هاني شاكر إحالة المتحدث الإعلامي باسم النقابة، طارق مرتضى، إلى التحقيق بعد واقعة البيان الذي أصدره أمس الإثنين، وأكد خلاله أن المطربة شادية غادرت مستشفى الجلاء العسكري، وهو ما نفته أسرتها.

وعبر "شاكر" عن اندهاشه من إصدار بيان عن الحالة الصحية للمطربة دون الرجوع له بصفته نقيب الموسيقيين، حيث تعرضت نقابة المهن الموسيقية لسيل من الانتقادات من قبل الإعلاميين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب البيان الذي أصدرته، أمس، ومن المقرر أن يمثل مرتضى أمام لجنة التحقيق مساء اليوم الثلاثاء.

وكان المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين أصدر بيانًا جاء كالتالي، "غادرت الفنانة الكبيرة شادية مستشفى الجلاء العسكري، مساء الاثنين، بعد تماثلها للشفاء من جلطة بالمخ أصيبت بها قبل أيام، وأن الفنانة الكبيرة غادرت المستشفى، عائدة إلى منزلها بعد أن اكتمل علاجها بنجاح، وتمكن الفريق الطبي المعالج لها بمستشفى الجلاء العسكري من إذابة الجلطة، التي تعرضت لها إثر هبوط حاد بالدورة الدموية".

فيما أكدت ابنة شقيق المطربة شادية، أن بيان نقابة الموسيقيين غير دقيق، موضحة "أن حالة شادية تحسنت، ولكنها لم تغادر المستشفى"، وطالبت الجميع بعدم الاعتماد على أى مصدر للمعلومات عنها سوى من خلال أسرتها فقط.

يذكر أن المطربة المعتزلة شادية أصيبت قبل أيام بجلطة في المخ، وتم نقلها من مستشفى العاصمة إلى مستشفى الجلاء العسكري لتلقي العلاج.


مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*