برنامج عروض البيت الفني للمسرح من الخميس حتى السبت 6 يناير

الخميس , 04 يناير 2018 , 11:14 ص ثقافة وفنون


تعبيرية


يعرض البيت الفني للمسرح عددًا من العروض المسرحية على مُختلف مسارحه، ابتداءً من اليوم الخميس 4 حتى 6 يناير الجاري، تبدأ في السادسة والنصف مساءً، بـ"اللعب الشقية" للأطفال، على مسرح العرائس بالعتبة، تأليف حسن الصواف، وإخراج هاني عز الدين.


ويقدم مسرح الجمهورية "يوم أن قتلوا الغناء"، في السابعة مساءً، والعرض من تأليف محمود جمال، وإخراج تامر كرم، بينما يعرض مسرح "متروبول" مسرحية "كوكب سيكا"، تأليف عبده الزارع وإخراج سيد جبر، في السابعة والنصف مساءً.


وفي الثامنة مساءً، يعرض مسرح "الغد" بالعجوزة، مسرحية "الثامنة مساءً، تأليف ياسمين فرج، وإخراج هشام علي، وبطولة وفاء عبد الحكيم، ومحمد عبد العظيم، ولمياء كرم، ونائل علي، ونور الجزار.


وينطلق، في الثامنة والنصف مساءً، عرض "فرصة سعيدة" على مسرح السلام بشارع القصر العيني، فكرة وإخراج محمد جمعة، وتأليف صلاح عرابي، وبطولة مجموعة من كبار المُمثلين والشباب على رأسهم، أحمد
بدير، وفتوح أحمد، ومحمد الصاوي، وأحمد الدمرداش، وإيمان أبو طالب، وخالد محروس، وعلي كمالو، ولي لي قاسم، وبسمة شوقي.

وفي الوقت نفسه يعرض مسرح الطليعة بالعتبة، مسرحية "السيرة الهلامية"، تأليف الحسن محمد، وإخراج محمد الصغير، وبطولة محمد إبراهيم، ورأفت سعيد، ومحمود المصري، وحسن عبد الله، ورامي عبد المقصود، وبلال علي، ومصطفى السعيد، ومها حمدي، ومحمود سليمان.






مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*