6 فوائد لا تعرفينها عن فيتامين E للبشرة

الثلاثاء , 30 يناير 2018 , 10:32 ص لايف ستايل


فيتامين E


يعتبر فيتامين E، من أفضل الطرق للحصول على بشرة نضرة وصحية، كونه من أهم مضادات الأكسدة التى تعمل على مقاومة علامات التقدم بالعمر، فضلًا عن أنه يحتوي على العديد من الفوائد التى ستجعلك تواظبين على استخدامه باستمرار.

مرطب للبشرة

يساعد فيتامين E على الحصول على بشرة ناعمة ونضرة؛ لأنه يعالج جفاف البشرة ويساعد على مرونة الجلد عن طريق القيام بكسر حبة الفيتامين، واستخدام الزيت الموجود بالداخل لتدليك البشرة يوميًا قبل النوم.

تفتيح البشرة

يساعد على تفتيح البشرة بشكل طبيعي، ويمكنك استخدام زيت فيتامين E على البقع الداكنة يوميًا للتخلص منها تمامًا والحصول على بشرة موحدة اللون وصافية.

الوقاية من أشعة الشمس

يحمي من أضرار أشعة الشمس على البشرة، لأنه يحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للتأكسد، كونه يدخل في صناعة الكريمات الواقية من الشمس، ويعمل على علاج الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.

للهالات السوداء

عليكي تدليك بزيت فيتامين E مخلوط بجيل الصبار حول العين يوميًا قبل النوم للتخلص من الهالات السوداء تمامًا. 

القضاء على علامات تمدد الجلد

بعد فقدان الوزن أو مع الحمل تظهر علامات غير مرغوبة على الجلد، يساعد فيتامين E فى القضاء عليها من خلال ترطيب البشرة، ما يقلل من ظهورها، لذا عليك بتدليك منطقة السيلوليت من مدة 10 إلى 15 دقيقة.

لعلاج التجاعيد

استخدام فيتامين E بانتظام يعتبر أفضل طريقة لمحاربة علامات التقدم بالعمر، وإخفاء جميع التجاعيد علي البشرة، وللحصول على نتيجة سريعة أعدي مساج يومي لبشرتك بزيت كبسولات فيتامين E قبل الذهاب للنوم، وأتركيه على البشرة طوال الليل ثم أغسلي وجهك في الصباح. 


مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*



الاكثر مشاهدة لهذا القسم