محمد كيلانى: أنهيت تصوير 90% من "كارمن"

الأحد , 07 أكتوبر 2018 , 04:29 م ثقافة وفنون


محمد كيلانى


قال الفنان الشاب محمد كيلانى، إنه قارب على الانتهاء من تصوير مشاهده فى أحداث مسلسل "كارمن"، أمام الفنانة ريهام حجاج، والمقرر عرض أولى حلقاته خلال الأيام المقبلة على إحدى القنوات الفضائية.

وأضاف "كيلاني" -في تصريح خاص لـ"الدستور"- أنه أنهى تصوير ما يقرب من 90% من أحداث المسلسل، موضحًا أنه لم يتبق لها سوى أسبوع وينتهى من مشاهده تمامًا.

ويجسد "كيلانى" دور شاب يواجه العديد من المشكلات الاجتماعية، تربطه علاقة حب مع الفنانة ريهام حجاج التي تجسد شخصية مذيعة راديو تعمل في إحدى المحطات الإذاعية، تستقبل مكالمات من المستمعين تستمع فيها إلى مشاكلهم العاطفية، كما أنها تعمل أيضًا في نفس الوقت موظفة بإحدى الشركات، مما يؤدي إلى ضرورة تغيير اسمها، حتى لا يتعرف عليها أحد، ولكنه يتعرض إلى العديد من الأزمات بحياته، مما يؤدى إلى أن انقلاب حياته بشكل كبير.

وتدور أحداث مسلسل "كارمن" في إطار اجتماعى من الدرجة الأولى، ويناقش العديد من القضايا، منها المبادئ والأخلاق في المجتمع المصري، ويتطرق كذلك لعصر الباشاوات.

وينتمي "كارمن" إلى نوعية المسلسلات الـ60 حلقة، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين، منهم ريهام حجاج، ومحمد كيلاني، وعبير منير، وأحمد حاتم، وأحمد حلاوة، وشيرين، وهو من تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت.

من جهة أخرى أكد "كيلاني" أنه سيعود إلى عالم الموسيقى، من خلال ألبوم غنائى يحضر له مع إحدى شركات الإنتاج الكبرى، بعد غياب دام أكثر من 7 سنوات عن طرح ألبوم كامل منذ آخر ألبوماته "مفيهوش غلطة"، والذي طرحه في نهاية عام 2011، وصور منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب "تغيب تاني"، و"قلبي على إيدي".

يُذكر أن محمد كيلانى، شارك في السباق الدرامي الرمضاني الماضى في مسلسل "ضد مجهول" بطولة النجمة غادة عبدالرازق، وحقق نجاحًا كبيًرا، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة "سينرجي"، وشارك فيه كلًا من الفنانين حنان مطاوع، ومحمد دياب، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد جمعة.


مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*