"الحياة" تنطلق فى ثوبها الجديد بدءً من مساء اليوم

الأربعاء , 10 أكتوبر 2018 , 05:24 م ثقافة وفنون


أرشيفية


تنطلق مساء اليوم الأربعاء، الواجهة الجديدة لشبكة قنوات "الحياة"، وذلك بعد إبرام التعاقدات خلال الفترة الماضية مع عدد من النجوم والإعلاميين على تقديم مجموعة من البرامج المنوعة.

تعرض أولى حلقات برنامج "عين" للإعلامية شيرين سليمان، في شكل جديد، اعتبارًا من اليوم، ويعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، بعدما كان يُعرض بمثابة يومين كل أسبوع، وذلك في ضوء الخريطة البرامجية الجديدة لـ"الحياة".

ينطلق أول عروض الموسم الرابع من "تياترو مصر" الجمعة المقبل الموافق 12 أكتوبر، عبر شاشة قناة الحياة في العاشرة مساءً، وتدور أحداث مسرحية أنا وهو وهى حول موظف حكومي في مهمة صعبة وما يواجهه من مواقف، بينما شير فى الخير فيدور حول المشكلات الاجتماعية للمواطن المصري، ويشارك في بطولة العرضين الثلاثى المعروف بثلاثي ضوضاء الحياة مينا وتركى وميزو، إضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة وبعض أبطال المواسم السابقة من تياترو مصر.

تنطلق أولى حلقات برنامج "4 شارع شريف" من تقديم الإعلامي شريف مدكور، اعتبارًا من السبت 13 أكتوبر، ويذاع البرنامج من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وكان انتقال شريف مدكور لقناة الحياة جاء في إطار اتفاق ودى بين قناة النهار وإعلام المصريين.

تعود ريهام سعيد، مرة أخرى إلى جمهورها بعد غياب امتد لعدة شهور، حيث تعود بنفس اسم برنامجها "صبايا"، لكن على شاشة قناة الحياة على أن تكون أولى حلقاته 14 أكتوبر الجاري، ويذاع البرنامج الأحد والإثنين من كل أسبوع فى العاشرة مساء.

تنطلق أولى حلقات برنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، والإعلامي خالد أبوبكر على شاشة الحياة، اعتبارًا من 14 أكتوبر الجاري، ويُذاع البرنامج من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ8 مساءً، تقديم لبنى عسل وخالد أبوبكر.

وتعرض أولى حلقات برنامج "شريط كوكتيل" الذي يقدمه الفنان هشام عباس يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري، على شاشة قناة "الحياة"، ويذاع كل خميس في تمام العاشرة مساء.

ويستعد الفنان أشرف عبد الباقي، لتقديم برنامج جديد عبر شبكة قنوات "الحياة" بعنوان "قهوة أشرف"، وتنطلق حلقاته يوم 30 أكتوبر الجاري، ويعرض الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساء.


مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*



الاكثر مشاهدة لهذا القسم