غدًا.. التعليم تعلن نتائج مسابقة العقود المؤقتة على موقع الوزارة

السبت , 16 مارس 2019 , 01:30 م السياسة


وزارة التربية والتعليم - أرشيفية


طالب الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الناجحين في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، بالتواصل مع صفحات الوزارة الرسمية.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن مشكلة استراحات الثانوية العامة لن تتكرر هذا العام مرة أخرى من واقع الانتدابات والتكليفات، مؤكدا أن الوزارة دورها إصلاحي ولن نتراجع عن حل أي مشكلات أو هدم فساد، قائلا: "بعض الأشخاص مصالحها وقفت علشان كده بتوجه سهامها للوزارة".

وأشار إلى أنه سيتم البدء في توقيع العقود للناجحين يوم الثلاثاء المقبل، وهناك رسالتان للناجحين ستصلهم: أحدها: "نجحت في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين وتوجه للمديرية لإنهاء إجراءات التعاقد"، ورسالة أخرى: "نجحت في المسابقة وانتظر حتى إشعار آخر".

وقال نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه يجب توجيه الشكر للوزارة والعاملين فيها لما بذلوه من جهد، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل على تحسين أوضاع المعلمين ويجب منحها فرصة.

وأوضح عمر أنه قبل أبريل المقبل سيتسلم المعلمين عملهم، وتنتهي مهمتهم متى تحدد الوزارة ذلك، مؤكدا أن النتيجة سوف تعلن على موقع الوزارة غدا "العصر" لو لم يكن اليوم السبت.


مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*



الاكثر مشاهدة لهذا القسم