أفضل 3 أسهم من حيث الأداء حتى الآن هذا العام

الثلاثاء , 25 يونيو 2019 , 12:54 م اقتصاد


الاسهم


عند الاستثمار في الأسهم، من المهم للمتداولين استخدام أفضل أدوات التداول لتحديد السندات ذات الإمكانات الأعلى. لاتخاذ قرارات تداول أفضل وأكثر ربحية، يتعين عليك أولاً تحديد ما إذا كنت ستستخدم استراتيجية تداول منهجية أو استراتيجية تقديرية. بعد ذلك، يمكنك تطوير خطتك في التداول.
طريقة التداول التقديرية هي إستراتيجية تعتمد على اختيارات المتداول وتحليلاته لتحديد الاتجاه المستقبلي للسوق وإعداد نقاط الدخول والخروج وفقًا لذلك. من ناحية أخرى، تعتمد استراتيجية التداول المنهجية على تقنية التداول الآلي التي تفتح مراكز التداول وتغلقها وفقًا لمعايير محددة مسبقًا.

بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها، إليك 3 من أفضل الأسهم أداءً لهذا العام والتي قد ترغب في إدراجها في محفظة استثماراتك.

 

شركة Snap Inc.
+139%
تضاعف سعر سهم Snap Inc. ثلاث مرات تقريبًا منذ أدنى مستوياته في ديسمبر، وقد ارتفع بنسبة 139٪ تقريبًا منذ بداية العام. عملت الشركة أيضًا بجد لتحسين كفاءتها التشغيلية. بينما تكافح شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook مع قضايا الامتثال والتنظيم وأمن البيانات، أصبحت Snap Inc. أكثر شعبية واستعادت سيطرتها بين المراهقين. 
توفر الشركة أيضًا عددًا متزايدًا من ميزات المرح التي تركز على المراهقين، مما يدعم بقوة النمو في هذه المجموعة السكانية الرئيسية، والتي تعد واعدة من حيث سعر سهم الشركة. بالإضافة إلى ذلك، طرحت الشركة أيضًا مجموعة من ميزات الواقع المدمج الجديدة. 

يقول مايكل ليفين، كبير المحللين في مجال الإنترنت والوسائط في مجموعة Pivotal Research "إن إطلاق العدسات الأخير هو من بين أكثر ابتكارات المنتجات إثارة للإعجاب التي رأيناها في وقت ما من الشركة". وأضاف "هذا، في رأينا، يشكل ابتكارًا حقيقيًا في الواقع المدمج".

 

شركة Shopify
+122%
ارتفعت أسهم Shopify منذ بداية العام، حيث كسبت أكثر من 122٪، وقد تحافظ على الزخم لتشكيل مستويات مرتفعة جديدة في البيئة الحالية غير المتوقعة. Shopify هي علامة تجارية قوية ذات نمو مثير للإعجاب يمكنها أن توفر فرصًا رائعة للتداول. 
يحذر كريستوفر ميروين، محلل جولدمان ساكس، المتداولين من توخي الحذر مع هذا السهم، على الرغم من الاعتراف بإمكانية نموه. "في الوقت الذي نرى فيه طريقًا طويلًا للنمو ، وحواجز متزايدة للدخول حول اعتماد المنصة ، نعتقد أن تحديد القيمة يمثل تحديًا هنا"، كما أوضح للعملاء. 

"[Small-to-medium business]يقوم البائعون بإنشاء منصات توفر اتساعًا أكبر لمنتج الطرف الأول وتكاملات الجهات الخارجية. […] نعتقد أن هذا التحول سيزيد من استبقاء العملاء مع جذب البائعين في الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى السوق، مما سيساعد أيضًا في تحسين كفاءة المبيعات الإجمالية واقتصاديات الوحدات".

 

شركة Coty
+94%
كانت شركة منتجات الجمال متعددة الجنسيات الأمريكية Coty Inc. من بين أفضل الشركات أداءً هذا العام، حيث زادت بأكثر من 94٪ منذ شهر يناير. خلال آخر إصدار للأرباح، أعلنت Coty عن أرباح معدلة قدرها 13 سنتًا للسهم الواحد في الربع الثالث، بإيرادات بلغت 1،990.6 مليون دولار أمريكي. 
في الوقت الذي يتباطأ فيه قطاع منتجات الجمال للمستهلك، تعمل الشركة بطرق مختلفة لزيادة قيمتها، بما في ذلك وضع اللمسات الأخيرة على عمليات الاستحواذ الاستراتيجية وتحديث أنظمتها وتحسين عملياتها وعملية 

مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*



الاكثر مشاهدة لهذا القسم