نشطاء: "دعاء سيف" ضعيفة الآداء و"هتضيع" مسلسل "جراند أوتيل"

الأحد , 26 يونيو 2016 , 04:32 م ثقافة وفنون


"جراند أوتيل" أرشيفية


تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"  صورة للممثلة دعاء سيف الدين، حيث اعترضوا علي وجودها في مسلسل "جراند أوتيل"، كما وصفوها بـ"الممثلة الضعيفة"، وستؤدي لضياع المسلسل، ويأتي ذلك بعد ظهورها أول أمس الجمعة لأول مرة في الحلقة التاسعة عشر من المسلسل.

 

 

 

وشارك الكثير من النشطاء بتعليقاتهم، حيث قالوا إن دعاء سيف الدين مفتعلة الأداء، وضعيفة الموهبة، و قليلة الحضور، ولا يمكن أن تأخذ دوراً في عمل فني إلا بالواسطة.

وظهرت دعاء في دور امرأة  تُدعي "إلهام" حضرت للفندق واصطحبها عمرو يوسف "فؤاد"، الذي يبدو أنه يعرفها من قبل وسألها ماذا تريد منه، ودار بينهما نقاش حاد.

وتدور أحداث مسلسل "جراند أوتيل" في خمسينات القرن الماضي، حيث يبحث "علي"، الذي كان يعيش بالمنصورة وهرب من السجن وسافر إلي أسوان وعمل بأحد الفنادف باسم " فؤاد" عن اختفاء شقيقته المريب، والتي كانت تعمل خادمة في أحد الفنادق الكبرى بأسوان. 


يذكر أن دعاء سيف الدين تخرجت من كلية الحقوق بجامعة القاهرة، وبدأت نشاطها الفني منذ عام 2006، و شاركت في أفلام سينمائية مثل "حلم عزيز" و "شمال يا دنيا" و "زهايمر"، ومسلسلات تليفزيونية مثل "طريقي" و "حق ميت" و "امرأة في شق الثعبان"، وتشارك هذا العام في رمضان في مسلسل " فوق مستوي الشبهات" و"جراند أوتيل" أيضا.



مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*



الاكثر مشاهدة لهذا القسم