«الطريق» قرار الطب الشرعي بشأن الطفلة المصابة برصاص «رقيب الشرطة» (صور)

الأحد , 06 مارس 2016 , 01:48 ص الحوادث


قرار الطب الشرعي




 حصل موقع «الطريق» على قرار الطب الشرعي، والمحضر الصادر بشأن الطفلة المصابة إثر قيام رقيب شرطة بإطلاقه أعيرة نارية ببولاق الدكرور، وأسفر ذلك عن إصابتها .




وعلي الفور إنتقلت الطفلة المصابة إلي مستشفي "القصر العيني" والذى رفض  علاجها فى البداية ولكن مع إصرار الأهالي وافقت المستشفي على دخولها فيما بعد.


 الطفلة البالغة من العمر  11 عامًا، ترقد فى المستشفي بسبب خطأ مندوب شرطة، وبهذا تصبح الطفلة  ضحية جديدة في سجل الشرطة، وذلك بعدما تعرضت لطلق ناري من مسدس  إيهاب عبدالظاهر، أحد أفراد قسم بولاق الدكرور، أثناء اشتباكه مع أحد الخارجين عن القانون في منطقة مدينة عامر، حيث أطلق هذا الشخص طلق خرطوش على مندوب الشرطة، ما دفعه لإخراج مسدسه الخاص وملاحقته في شوارع المنطقة، مُطلقًا 6 رصاصات سكنت إحداها ظهر الطفلة "هنا".

وتم نقل الطفلة إلى المستشفى لتلقى العلاج، والتحفظ على السلاح النارى الميرى الخاص به، وكشفت التحريات الأولية لضباط مباحث بولاق الدكرور، أن رقيب الشرطة تصادف مروره بالقرب من مستشفى بولاق الدكرور، فشاهد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، ما دفعه للتدخل لفضها، وأثناء ذلك تعدى عليه عاطل، فأشهر سلاحه، وأطلق أعيرة نارية أصابت طفلة، دون قصد، وتم تحرير محضربالواقعة.

مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*



الاكثر مشاهدة لهذا القسم