تفاصيل اطلاق النار علي طفلة بولاق الدكرور

الإثنين , 07 مارس 2016 , 11:18 ص الحوادث


أرئيفية


اصيبت طفلة بالخطأ مساء يوم السبت برصاص من من امين شرطة مباحث بولاق الدكرور أثناء فض مشاجرة فش شارع عبدلفتاح عزب بمدينة عامر.

 

وقد ورد بيان عن وزراة الداخلية يقول:

أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا بسماع صوت إطلاق أعيرة نارية بمدينة عامر بدائرة قسم بولاق الدكرور وبالانتقال الي موقع الحادث  تبين حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين كل من "أحمد. ى "عاطل" مقيم بدائرة القسم "طرف أول"، وكلًا من محمد. ع "سائق توك توك" وأحمد. أ " سباك "طرف ثان" تدخل على إثرها مندوب شرطة من قوة القسم، فتعدى عليه الأول بالضرب وأحدث إصابته بكدمة بالأنف والجبهة والساق اليسرى.


وأضاف البيان أنه : حال قيام مندوب الشرطة بضبط الأول لحيازته فرد خرطوش لاذ بالفرار، مما دفع أمين الشرطة  لإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء لاستيقافه، إلا أنه لم يمتثل  لتلك الطلقات فاطلق عيار ناري آخر أصاب بطريق الخطأ طفله تبلغ من العمر "12 سنة" والتي تصادف وجودها بمحل الواقعة، وتم نقلها إلى مستشفى قصر العينى لتلقى العلاج.


واخلي سبيل امين الشرطة:

أمر المستشار علي محجوب رئيس نيابة بولاق الدكرور، بإخلاء سبيل مندوب الشرطة، المتهم بإصابة طفلة بطلق ناري بالخطأ، أثناء مطاردة مسجل خطر، بضمان وظيفته، كما طلبت النيابة تحريات رجال المباحث حول الواقعة.


وكشفت تحقيقات النيابة، أن مندوب الشرطة حاول القبض على مُسجل خطر يُدعى "بلحة" بعد إصابته اثنين من أهالي المنطقة بخرطوش، وأثناء مطاردته للمتهم أخرج سلاحه الميري وأطلق طلقتين في الهواء، بطريقة عشوائية، ما أسفر عن إصابة طلفة بطلق ناري بالظهر تصادف مرورها بمكان المشاجرة.  

 


 


مقالات واخبــار ذات صلة


ارسل تعليقا على الخبر

*

*



الاكثر مشاهدة لهذا القسم